Custom Search

-التحميل من اليوتيوب
- تنزيل فيديو من يوتيوب
كيف يمكن حفظ ملفات الفيديو من اليوتيوب على الحاسب حيث يسمح لنا الموقع بمشاهدة هذه الفيديوهات ولكن لا توجد خاصية تسمح بحفظ هذه الملفات
مع تبحرنا في عالم اليوتيوب تعجبنا أحيانا بعض الكليبات والتي نريد الاحتفاظ بها علي حاسبنا، ولتنفيذ ذلك سنحتاج إلي استخدام برنامج ريل بلاير Real Player ، وهو من البرامج الشهيرة التي تستخدم لتشغيل ملفات الفيديو والموسيقي علي الحاسب ويتيمز بقدرته علي تشغيل مختلف أنواع الملفات  على جهاز الكمبيوتر. وبالفعل يستخدم هذا البرنامج الكثير من المتعاملين مع الحاسب، ولمن ليس لديه هذا البرنامج فيمكنه إنزال نسخة مجانية منه من موقع الشركة المنتجة وهو www.real.com والإصدار الحديث منه هو RealPlayer 15.0 وله الكثير من المميزات منها تنزيل ملفات الفيديو بضغطة واحدة فقط علي الفأرة وقدرته علي العمل مع مواقع ويب متعددة في نفس الوقت بالإضافة إلي إمكانية تنزيل الملفات في مجلد سري مع تأمينه جيدا وأيضا خاصية الوصول الفوري إلى ملفات الفيديو علي الفيسبوك وأخيرا إمكانية نقل ملفات الفيديو من الحاسب إلى تليفونك المحمول أو جهازك اللوحي بسهولة وسرعة.
لذا يعتبر برنامج الريل بلاير أفضل واسرع طريقة لتزيل ملفات الفيديو وتحويلها إلي الصيغة Format المناسبة لاجهزتنا سواء كانت تليفونات محمولة أو حاسب لوحي أو آيباد وحتي أجهزة البلاي ستيشن وغيرها.

وبعد إعداد البرنامج علي الحاسب قم بفتح الفيديو الذي تريده تحميله علي موقع اليوتيوب، وستلاحظ ظهور أيقونة باسم  download this video في الجزء الأيمن أعلي شاشة الفيدية، فقم بالضغط علي هذا الامر وسوف يبدأ تحميل الفيديو علي جهازك فورا في مجلد خاص بالبرنامج. وبعد الانتهاء من تحميل الملف بالكامل ستجد الفيديو على جهازك بصيغة الريل بلاير.
ويحتوي البرنامج علي وظيفة للتحويل بين الأنواع المختلفة من صيغ ملفات الصوت والفيديو وذلك من خلال أمر convert all في قائمة البرنامج ثم نختار الصيغة التي نريد التحويل إليها من قائمة أنواع  الصيغ المتعددة التي توجد أمامك، وسيختلف اختيارك باختيار الجهاز الذي تريد تشغيل ملف الفيديو عليه، وبعد اختيار الصيغة التي تريدها اضغط على  startوسوف يبدا التحويل فورا. وخلال ثواني قليلة سيتم تحويل الفيديو واستخراج نسخة بالصيغة التي تريدها لتستطيع مشاهدتها علي الحاسب أو نقلها إلي الجهاز الذي تريد تشغيل الفيديو عليه.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

المشاركات الشائعة